خدمة العملاء

……شكواك موضع اهتمامنا

 

يمكنك تقديم شكوى من خلال إدارة العناية بالعميل وذلك باستخدام القنوات الموضحة ادناه، وسيتم معالجتها  خلال مدة أقصاها (10 أيام عمل) من تاريخ تقديم الشكوى مكتملة.

عند استخدامك أحد قنواتنا، سوف تتلقى رقم مرجع للشكوى والذي يمكنك استخدامه في جميع الاتصالات المستقبلية معنا. وفيما يلي القنوات التي يمكنك استخدامها لتقديم الشكوى:

 

  • اتصل بنا على الرقم المجاني رقم 8001240109
  • تواصل معنا عبرالبريد الالكتروني : customercare@tawkelat.sa
  • تواصل معنا عبرالموقع الالكتروني www.tawkelat.sa
  • تواصل معنا عبر تويتر @TawkelatFinance
  • تواصل معنا عبر الواتساب على الرقم 920004520
  • تفضل بزيارة إدارة العناية بالعميل بمقرالإدارة العامة – الرياض أو احد الفروع التابعة لها (يمكنك معرفة موقع الإدارة العامة والفروع من خلال الموقع الالكتروني او الاتصال على الرقم المـجاني) أيام عمل الشركة من الاحد الى الخميس – من 08:00 صباحاً حتى 05:00 مساءاً. (من 10:00 صباحاً حتى 04:00 مساءاً خلال شهررمضان)

 

إجراءات تصعيد الشكوى

في حال اعتراضك على معالجة الشكوى، يمكنك تصعيد الشكوى للبنك المركزي السعودي من خلال أحد القنوات التالية وسيتم الرد عليك خلال مدة أقصاها (10 أيام عمل) من تاريخ تقديم الشكوى مكتملة:

 

  • الاتصال على الرقم المجاني 6666-125-800. ساعــات العمل من 8:00 صباحاً حتي 04:00 مساءاً ( 10:00 صباحاً حتى 04:00 مساءاً خلال شهر رمضان )
  • التواصل عبر الموقع الالكتروني ساما تهتم : www.samacares.sa
  • تفضل بزيارة مركز خدمة المراجعين في المركز الرئيسي للبنك، شارع الملك سعود بن عبدالعزيز، الرياض، ساعات العمل من 08:00 صباحاً حتى 03:30 مساءاً
  • ارسال الشكوى على عنوان البنك المركزي السعودي، إدارة حماية العملاء، شارع الملك سعود بن عبدالعزيز، صندوق بريد 2992، الرياض 11169، المملكة العربية السعودية.

Your satisfaction is our priority

You can submit your complaint /Inquiries through the following official channels, and we will try our best to get it resolved within (10 working days)

 

Our Channels are

Toll Free Line : 800-124-0109

Email :  customercare@tawkelat.sa

Website :  www.tawkelat.sa

Twitter :  @TawkelatFinance

WhatsApp :  920004520

Visit our Head Office or regional branches (Address available on our website or call our call canter for details).

 

 Working Hours

Sunday to Thursday, From 08:00 AM to 05:00 PM

         (From 10:00 AM to 04:00 PM in Ramadan)

Escalation Process

In case you are not satisfied with our service or resolution or if (10 working days) passed without receiving any response, you can escalate the complaint to Saudi Central Bank through the Following channels.

Call Saudi Central Bank on toll free line 800-125-6666.

From 08:00 AM to 04.00 PM.

                (10:00 AM to 04:00 PM in Ramadan)

Contact Saudi Central Bank on SAMACares: www.samacares.sa

Visit customer service office at Saudi Central Bank Head Office, King Saud Bin Abdulaziz Street, Riyadh. Working Hours from 08:00 AM to 03:30 PM.

You can write to Saudi Central Bank, Consumer Protection Department, Al- Ma’ather Street. P.O. Box 2992, Riyadh 11169 Saudi Arabia.